السبت 20 يوليو 2024

قصة الغريبة القصة كاملة

انت في الصفحة 1 من صفحتين

قصة الغريبة
قصة الغريبة

في ليلة هادئة وأنا عائد إلى المنزل، التقيت بسيدة مسنة ذات مظهر غريب وهي ترتدي الأسود تمامًا. أوقفتني وسألتني عن عنوان معين وأمسكت بالورقة لأراها. استغربت أن تكون هنا وأخبرتها أن العنوان بعيد جدًا عن هذا المكان.

أوضحت لي السيدة أنها من محافظة أخرى وأن ابنتها مريضة ومقيمة في المستشفى، ولكن سائق التاكسي خدعها وتركها في منطقة بعيدة. سألتها عن زوج ابنتها ولكنها أخبرتني أنه تخلى عنها وسبب معاناتها. تأثرت بقصتها وقررت مساعدتها للوصول إلى المستشفى.

استقللنا تاكسي وتوجهنا إلى المستشفى. أثناء الرحلة، قامت بشكري والدعاء لي. عندما وصلنا إلى المستشفى الحكومي، دفعت قيمة الأجرة ورفضت قبول المال منها. استفسرت عن ابنتها وأخبرتني أنها تعاني من كسر في اليد وكدمات على جسدها.

ذهبنا إلى قسم العظام وبدأنا بالبحث عن ابنتها في غرف المرضى. في كل غرفة، كانت السيدة تتأكد من أن ابنتها ليست هناك. بعد زيارة عدة غرف، وصلنا إلى الغرفة الأخيرة. دخلت السيدة وتوقفت مذهولة وأطلقت صرخة عالية.

سألتها عما حدث وأخبرتني أنها شاهدت شيئًا غير طبيعي داخل الغرفة. كانت ابنتها وحدها داخل الغرفة دون وجود أي شخص آخر.

في ليلة هادئة، التقيت بسيدة مسنة غريبة الشكل ترتدي ملابس سوداء. سألتني عن عنوان معين، وعندما نظرت إلى الورقة أخبرتها أنها بعيدة جدًا عن هنا

لباقي القصة اضغط على متابعة القراءة 

انت في الصفحة 1 من صفحتين