الأربعاء 29 مايو 2024

نتيجة الثانوي العام برقم الجلوس والأسم فقط 2023

نتيجة الثانوي العام
نتيجة الثانوي العام برقم الجلوس والأسم فقط 2023

 

أعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن نسبة النجاح فى امتحان الثانوية العامة فى مادة الجيولوجيا والتى بلغت نسبة النجاح 91.1%، مشيرًا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 5.2% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الجيولوجيا.كما أعلن الوزير عن نسبة النجاح في امتحان مادة الرياضيات التطبيقية والتى بلغت 88.5%، مشيرًا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 8.7% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان.وأوضح الدكتور رضا حجازي أن نسبة النجاح في امتحان مادة علم النفس والاجتماع بلغت 93.9%، وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

نتيجة الثانوية العامة 2023 

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 في مصر

من المتوقع أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن نتيجة الثانوية العامة في مصر خلال الساعات القليلة المقبلة حيث انتهى الطلاب من إجراء الامتحانات الخاصة بنهاية العام الدراسي في بداية شهر يوليو الجاري، ومنذ ذلك الحين، قام المعلمون بتصحيح أوراق الامتحانات وتجميع درجات التلاميذ.

سيتمكن الطلاب بعد ذلك من الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس والاسم. وستكون نتيجة الثانوية العامة متاحة للطلاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم في مصر ومواقع غير رسمية أخرى. يمكن الوصول إلى رابط نتيجة الثانوية العامة بكل سهولة من خلال هذه المواقع. 



للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس، يجب اتباع عدة خطوات بسيطة.

 أولًا، توجه إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم في مصر. 

ثم اختر كلمة "نتائج الثانوية العامة مصر" من القائمة المتاحة. 

بعد ذلك، أدخل البيانات بشكل صحيح مع كافة المعلومات المطلوبة.

 وأخيرًا، اضغط على زر "عرض النتائج" لتظهر الدرجات والمجموع.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

من المهم التنويه أن البحث عن رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس والاسم يتم بشكل مستمر وبشغف كبير من قبل الطلاب وأولياء الأمور. يمكن الاعتماد على موقع وزارة التربية والتعليم ومواقع أخرى موثوقة لمعرفة الدرجات فور ظهورها بشكل رسمي.

لمعرفة النتجية من هنا 

إليكم موعد ظهورنتيجة الثانوية العامة 2023 في مصر

من المقرر إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال الأيام المقبلة، نتيجة الثانوية العامة، في مؤتمر صحفي سينعقد في ديوان وزارة التربية والتعليم، كما تم الإعلام على أن تستعرض الوزارة نسب النجاح في الثانوية العامة ومؤشرات المجاميع.

من المتوقع أن تُعلن قائمة أوائل الثانوية العامة 2023 خلال الأيام القليلة المقبلة، مما يثير حماس الطلاب وأولياء الأمور في مصر لاكتشاف أسماء الأوائل وإنجازاتهم المشرفة في هذه المرحلة الحاسمة من حياتهم الأكاديمية

احفظ الرابط سوف يتم اضافة النتيجة هنا عند صدورها مباشرة

نتيجة الثانوية العامة بالاسم

نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس

نتائج الثانوية العامة هي لحظة مهمة في حياة الطلاب، ويتمنى الجميع أن تكون النتائج مُشجعة وتُلبي توقعاتهم. نتمنى التوفيق للطلاب وأن يكونوا قادرين على اختيار مسارات تعليمية ومهنية ناجحة في المستقبل.

احتفظ بالرابط سيتم نشر النتيجة بمجرد صدورها

النتائج من هنا

https://natega.elbalad.news